معزز البشرة - السكين بوستر

معزز البشرة - السكين بوستر

وضع القراءة


يكمن سر الحصول على بَشَرَة صحية ومشرقة في روتين ثابت للعناية بالبشرة. ومع ذلك، في بعض الأحيان، تحتاج بشرتك إلى المزيد لاستهداف مخاوف معينة. هنا يأتي دور معززات البَشَرَة التي تعرف ب سكين بوستر: أقصى قدر من الرَفَاهيَة موجود في مركز صغير!

معزز البَشَرَة أو سكين بوستر هو حل تجميلي يهدف إلى حل المشاكل الجمالية المحددة الموجودة. إنه علاج بالصدمة يمكن أن يطول استخدامه إلى حد ما بمرور الوقت حسب الاحتياجات. يتمثل مقوي البَشَرَة في مكمل لمستحضرات التجميل الأخرى المستخدمة يوميًا للعناية ببشرة الوجه ولا يحل محلها.

ما هو الفرق بين المصل و السكين بوستر؟

كلاهما من منتجات العناية بالوجه عالية التركيز. تعتبر هذه المنتجات مكملة لبعضها عند تطبيقها معًا. ولكن هناك اختلاف طفيف بين المصل والسكين بوستر، خاصة من حيث الخصائص.

ما هو المصل؟

المصل عبارة عن مستحضرات تجميل مصممة لمحاربة مشاكل جلدية معينة، مثل الشيخوخة (الخطوط الدقيقة وخطوط التعبير والترهل) وتغير اللون (البقع وفرط التصبغ) والإفراط في الإنتاج الدهني (الميل إلى العيوب والمظهر اللامع). يتغلغل بعمق ويجعل من الممكن نقل المكونات النشطة الموجودة في كريم النهار و / أو الكريم الليلي بشكل أفضل على الجلد.

معزز البشرة : السكين بوستر؟

وفي الوقت نفسه، فإن المعزز هو "مقوي" لرفاهية الجلد. بمعنى آخر، يعزز الصحة العامة للبشرة. ومع ذلك، على عكس المصل، فإنه يعمل بشكل أكبر في الطبقة السطحية من الجلد.

في الواقع، يعزز السكين بوستر ترطيب البَشَرَة وإشراقها من خلال تزويدها بفائض من الترطيب أو الطاقة (حسب المنتج المختار).

قبل وبعد نتائج Skin Booster

ومع ذلك، لا ينبغي أن تشير حقيقة أن المعزز يعمل بعمق أقل من المصل إلى فائدته الأقل. الطبقة السطحية من الجلد هي أول حاجز ضد الاعتداءات

الخارجية. إذا كان في حالة ممتازة، فإنه يحمينا من ظهور اضطرابات الجلد الأخرى. يمكن أن يمنع الاستخدام المنتظم لمعزز البَشَرَة من الجفاف والتهيج والاحمرار والبهتان.

على سبيل المثال، قد تقرر استخدام معزز فقط في الشتاء لمكافحة احمرار وجفاف الجلد المعتاد في أبرد وقت من العام.

كيف يتم تطبيق معزز البَشَرَة؟

نظرًا لكونه محلولًا سائلًا من شأنه تحفيز عمل الأمصال والكريمات، فقد تم تصميم المعززات لتحسين روتين العناية بالبشرة.

 يوضع السكين بوستر مباشرة على البَشَرَة بعد التنظيف و التنعيم والتقشير.

 هل تريد استخدام عدة معززات؟ يمكنك استخدامها واحدة تلو الأخرى أو بالتبادل بين النهار والليل.

بمجرد امتصاص المعزز جيدًا، يمكنك المتابعة إلى المصل والكريمات. بإتباع هذا التسلسل الدقيق لمراحل العناية بالبشرة، فإنك تضمن تداخل جميع طبقات المنتج بأفضل ترتيب إيمائي لتحقيق أقصى قدر من النتائج.

بدلاً من ذلك، يمكنك أيضًا مزج السكين بوستر مع كريم الوجه وتطبيق مزيج من كلا المنتجين دفعة واحدة. ومع ذلك، فإن هذا الخِيار الثاني مخصص فقط لأولئك الذين هم في عجلة من أمرهم والذين اختاروا معززًا بمدى أوسع من النتائج. فضلًا على ذلك، إذا اخترنا من ناحية أخرى معززًا بمنطقة أكثر تحديدًا، مثل محيط العين على سبيل المثال، لا يمكن تنفيذ هذه الخدعة ويجب فصل خطوات التطبيق وفقًا للتسلسل الموضح أعلاه.

نحن هنا لمساعدتك

يتواجد أخصائيو الأمراض الجلدية لدينا في تركيا لمساعدتك في العثور على أفضل منتجات التجميل الخاصة بنوع بشرتك و اختيار أفضل معزز لاحتياجات بشرتك أو تقديم إجراءات جمالية (شد الوجه، ورفع الحاجب، و شد الوجه بالخيوط، وما إلى ذلك) المصممة خصيصًا لاحتياجات بشرتك.

يمكك الحصول على استشارة مجانية مع واحدة من أطباء الأمراض الجلدية لدينا ذوي الخبرة في تركيا. خبراء العناية بالبشرة لدينا متواجدون لمساعدتك في العثور على أفضل المنتجات لنوع بشرتك


26434/7202-1993889-belle-femme-latine-avatar-icone-personnage-gratuit-vectoriel.png

"شغوفة بالعلوم ، درست علم البصريات الذي تخليت عنه في النهاية. في خضم كل ذلك ، وقعت في حب هيئة التحرير. بعد أن قرأت العديد من الموسوعات ، أعتقد أن أفضل شكل من أشكال الكرم هو مشاركة معرفتك. "

- Takwa