التعب الجلدي: كيف تعيدين نضارة بشرتك؟

التعب الجلدي: كيف تعيدين نضارة بشرتك؟

وضع القراءة


كما يقال، "الوجه هو مرآة  الروح"، لذلك نجعله يلمع بنوره و ذلك بالاعتناء به.

تؤثر العديد من الجوانب على صحة الجلد ، نذكر منها قلة النوم، سوء التغذية، البرد، الرياح، أو مزيج من البرودة والحرارة التي يعاني منها الجلد حاليًا مع عوامل التدفئة والمداخن. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لضغوط العمل والروتين أن تلحق الضرر بالجلد و نظراته، مما يجعلها تبدو باهتة ومتعبة. هل تعلم أن كل هذه الأضرار التي يصاب بها الجلد لديها حلول؟

ستجد في هذه المقالة نصائح تختلف عن العلاجات الحالية، ولكنها بالتأكيد وظيفية وفعالة من حيث الرفاهية والصحة والبشرة الشابة. إذن ما الذي يمكنك فعله للحصول على بشرة  وجه متناسقة و مشرقة؟
 

نظف بشرتك جيدًا.

ما هي الخطوة الأولى للحصول على بشرة متوهجة وصحية؟ هي بكل تأكيد  تطهير شامل وفعال ومحترم للبشرة. يمكن أن تتحصل على بشرة محمية بشكل جيد وخالية من جميع الملوثات التي تغير مظهرالجلد من خلال التنظيف اليومي.

استخدمي لوشن منشط للوجه

يعد وضع اللوشن المقوي عند الإستيقاظ من النوم أمرًا مثاليًا لإنعاش البشرة. هذا يزيل السموم المتراكمة أثناء الليل من أجل تكوين بشرة جديدة. يساعد على تنشيط الدورة الدموية الدقيقة في أنسجة الجلد، وشد المسام وتقليل أي احمرار الذي ينتج عنه  تغيير في لون البشرة.
اختاري اللوشن الذي يتناسب مع نوع بشرتك لإعادة توازنها وتنقيتها. ستختفي العيوب وتشد المسام أيضًا.

 علاج منشط لمحيط العين

تتكون خلايا العين من 22 عضلة في نشاط دائم وتتعرض لعشرة آلاف وميض في اليوم، و ذلك مما يؤدي إلى ظهور حالة التعب و تكون الهالات السوداء. بحكم طبيعته الهشة، فإن جلد العينين يغمق ويتجعد بسرعة كبيرة، وتظهر بذلك الهالات السوداء بسرعة وينتج عنه الانتفاخ.
للعناية الجيدة بنظارة العينين، ننصحك باستعمال كريمات المضادة للإرهاق..

تقشير الوجه 

يعتبر تقشير الوجه مهمة جمالية مهمة للغاية لبشرة الوجه، لأنه يسمح بشكل عام بالقضاء على جميع الخلايا الميتة المتراكمة وإعطاء مزيد من النعومة واللمعان للبشرة، مع المساعدة في إخفاء الندبات والعلامات. من خلال تقشير الوجه، يتمكن الجلد بالقيام بعملية تجديد الخلايا بشكل صحيح، مما ينتج عنه أدمة أكثر تأكسجًا وترطيبًا.

قومي بالتقشير أسبوعيا للحصول على نتيجة جيدة!

شرب ماء

يترسب الغبار والمواد الجوية والعوامل الخارجية الأخرى على بشرتنا يوميًا. بالإضافة إلى ذلك، فإن بقايا المكياج والخلايا الميتة تسد المسام وتمنع الجلد من التنفس، مما يسبب الجفاف والتهيج وإعطاء الأدمة مظهرًا غير صحي. نحن نعلم جيدًا أهمية التنظيف الجيد للوجه للتخلص من كل هذه النتائج السلبية، ولكن شرب لترين من الماء يوميًا، بالإضافة إلى استخدام المنشط والمرطب، سيحقق فوائد مضاعفة.

إزالة المكياج قبل النوم

الكسل يزعجنا أحيانًا ونمتنع عن إزالة المكياج قبل أن نخلد إلى النوم... وهذا خطأ كبير! الماكياج هو مجرد طبقة على الجلد يجب إزالتها قبل النوم.

إزالة المكياج تجعل البشرة أكثر صحة ونظافة. الليل هو الوقت الذي تتجدد فيه الأدمة وبالتالي، إذا قمت بتنظيف الجلد قبل النوم، فلن تقوم فقط بإزالة المكياج، ولكن أيضًا ستزيل الخلايا الميتة وتمنع عيوب بشرتك وجفافها. إذا كنت تريد بشرة صحية ونظيفة ورطبة ، فلا تنس إزالة مكياجك.

توفر لك شركة turquie santé أفضل أطباء التجميل في اسطنبول ، تركيا الذين يمكنهم مساعدتك على تجديد شباب بشرتك بعلاجات متطورة و باسعار خيالية.


28806/7011-1993889-belle-femme-latine-avatar-icone-personnage-gratuit-vectoriel.png

"شغوفة بالعلوم ، درست علم البصريات الذي تخليت عنه في النهاية. في خضم كل ذلك ، وقعت في حب هيئة التحرير. بعد أن قرأت العديد من الموسوعات ، أعتقد أن أفضل شكل من أشكال الكرم هو مشاركة معرفتك. "

- Asma