بدائل مقاومة الشيخوخة دون الخضوع لعملية جراحية

بدائل مقاومة الشيخوخة دون الخضوع لعملية جراحية

وضع القراءة


غالبًا ما تكون التجاعيد علامات سيئة للتقدم في العمر. يقودنا ظهور هذه التجاعيد إلى البحث في جميع تقنيات تجديد شباب الوجه الحالية لجعلها أقل وضوحًا.

البدائل الجمالية غير الجراحية المضادة للشيخوخة التي يقدمها سوق المنتجات تتطور وتتزايد باستمرار. في الواقع، تحاول مستحضرات التجميل منذ سنوات تقديم مكونات ومنتجات قادرة على تقليل علامات الشيخوخة دون اللجوء إلى الجراحة التجميلية.

بدائل غير جراحية لمحاربة شيخوخة الجلد

في السابق لم يكن هناك بديل للجراحة التجميلية لمحاربة شيخوخة الجلد. اليوم، ومع ذلك، فإن سوق الطب التجميلي مليء بالعلاجات خفيفة الوزن غير الجراحية، ومنتجات الملء لتنعيم التجاعيد، والقضاء على علامات الشيخوخة.

البوتوكس (توكسين البوتولينوم)

إنه الحشو التجميلي الأكثر انتشارًا في العالم، إن لم يكن الأكثر استخدامًا. يُشتق توكسين البوتولينوم من مادة لها خاصية شل العضلات والأعصاب.

في المجال الجمالي، يتم حقن البوتوكس بالقرب من التجاعيد لتنعيمها، ويؤدي تأثيرها المشل إلى تمدد الجلد، مما يؤدي إلى شد البَشَرَة.

يستخدم البوتوكس أساسا لمعالجة تجاعيد الجبهة.

حمض الهيالورونيك

يمثل حمض الهيالورونيك أحد منتجات الحشو التجميلي التي تستخدم على نطاق واسع. يوجد حمض الهيالورونيك بالفعل في جسم الإنسان، و هو مسؤول عن مرونة الجلد. مرة أخرى، يتم حقن المادة مباشرة في التجاعيد.

حمض الهيالورونيك لا يخفي التجاعيد وخطوط التعبير فحسب، بل يستخدم أيضًا لملء أجزاء الوجه التي تفقد حجمها بشكل ضئيل بمرور الوقت.

حمض الهيالورونيك هو مادة يعاد امتصاصها من قبل جسم الإنسان بطريقة طبيعية، لذلك تكون آثارها عابرة لمدة أقصاها 8 إلى 10 أشهر.

حمض اللبنيك

يمثل حمض اللبنيك أو اللاكتيك أحد مواد الحشو التجميلية الاصطناعية أخرى، ولكن يمكن لجسم الإنسان إعادة امتصاصها بتأثيرات مؤقتة.

منذ فترة طويلة يستخدم حمض  في خياطة الجروح. وهو محفز بمجرد حقنه على الأجزاء المراد علاجها. في الواقع، يساعد حمض اللبنيك في زيادة إنتاج الكولاجين.

آثار حقن حمض polylactic ليست فورية. يستغرق ظهور النتائج الأولى ما لا يقل عن 6 أسابيع حتى 10-12 شهرًا.

الترددات الراديوية للوجه

تتمثل الترددات الراديوية الجمالية في تحفيز إنتاج الفرد للكولاجين خلال العلاج عبر جهاز يولد ترددات راديوية.

مثل أي شكل من أشكال الطاقة، تتمتع الترددات اللاسلكية بالقدرة على إنتاج الحرارة. تعمل هذه الترددات عن طريق تسخين الطبقات العميقة من الجلد. حيث يساعد ذلك على تحفيز إنتاج جديد من الكولاجين والإيلاستين وتشجيع تجديد خلايا الجلد لتصبح أكثر نظارة وسمكًا وشبابًا.

شد الوجه الحيوي

الرفع الحيوي هو الطريقة التي تستخدم فيها مواد طبيعية لتجديد البشرة. يتم حقن منتجات طبيعية قوية مضادة للشيخوخة في الأدمة لتعزيز تجديد الخلايا.

فيتامين ج، أ (الريتينول)، المجموعة ب، حمض الريتينويك كلها مواد تعطي لونًا ولمعانًا للبشرة الباهتة. ويسمى أيضًا التنشيط الحيوي ويمكن إجراء العديد من العلاجات على مدار العام.

لقد ألقينا نظرة عامة على تقنيات مكافحة الشيخوخة الجديدة للبشرة. قم بتقييم احترافية الطبيب الذي سيعمل على وجهك و لا تبالغ في ذلك.

الليزر النبضي

لطالما استخدم الليزر النبضي للتخلص من البقع الجلدية والأوردة الصغيرة وعلامات الشيخوخة. يمكن تصميم العلاجات لإزالة علامات التقدم في السن، وتحفيز دوران الكولاجين، أو حتى معالجة حب الشباب.

يستخدم العلاج الليزر بالضوء النبضي لتقليل فرط التصبغ الناتج عن أضرار أشعة الشمس وعلامات الشيخوخة.

يحفز هذا العلاج إنتاج الكولاجين وتوحيد لون البَشَرَة.

 


26434/7202-1993889-belle-femme-latine-avatar-icone-personnage-gratuit-vectoriel.png

"شغوفة بالعلوم ، درست علم البصريات الذي تخليت عنه في النهاية. في خضم كل ذلك ، وقعت في حب هيئة التحرير. بعد أن قرأت العديد من الموسوعات ، أعتقد أن أفضل شكل من أشكال الكرم هو مشاركة معرفتك. "

- Takwa